انطلاق خدمة عيالنا

3 اغسطس 2017

شئون القصّر توفر خدمة متنقلة جديدة لخدمة أبنائها القصّرتحت رعايــــــة وزير العدل ووزير الدولة لشئون مجلس الأمة رئيس مجلس إدارة الهيئة د. فالح عبدالله العزب


وفرت الهيئة العامة لشئون القصّر خدمة متنقلة جديدة باسم ( عيالنا ) والتي تتمثل في توفير سيارة مجهزة تكون بمثابة مكتب خدمي متنقل يصل إلى محل إقامة المشمولين برعاية الهيئة من أبنائها القصّر والأرامل.

وقد جائت هذه الخدمة بناء على توجيهات وزير العدل ووزير الدولة لشئون مجلس الأمة رئيس مجلس إدارة الهيئة د. فالح عبدالله العزب والذي يسعى بدوره دائماً لتوفير كافة السبل التي من شأنها تذليل كافة العقبات والصعوبات التي تعرقل مسيرة الهيئة في تقديم الخدمات المختلفة للمشمولين بوصايتها.

وتم تدشين خدمة ( عيالنا ) وافتتاح السيارة ضمن فعالية أقامتها الهيئة في مبنى الهيئة الجديد الكائن في منطقة المرقاب بحضور كل من وزير العدل ووزير الدولة لشئون مجلس الأمة رئيس مجلس إدارةالهيئة د. فالح عبدالله العزب ومدير عام الهيئة العامة لشئون القصّر بالإنابة السيد الدكتور عبداللطيف السنان وعدد من قياديي الهيئة.

وبالنسبة لتفاصيل خدمة عيالنا فهي عبارة عن سيارة ( فان ) مجهزة بالكامل تحتوي على مكتب وخزانة للحفظ ومقاعد مريحة بالإضافة إلى أجهزة كمبيوتر وطابعة وجهاز سكانر وجميع ما تحتاجه الباحثة الاجتماعية أو الموظفة لإنجاز المعاملات عند الزيارة المنزلية دون الحاجة إلى مراجعة الهيئة في اليوم التالي، حيث سيمكن للباحثة إنجاز جميع الكتب الرسمية والتفويضات التي يحتاجها المراجع.

كما تهدف هذه الخدمة تسهيل عملية اجراء المعاملات على جميع مراجعي الهيئة وخاصةً كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة وتوفر عليهم الوقت والجهد.