سياسة الخصوصية المتعلقة بالموقع الإلكتروني للهيئة العامه لشون القصر

تلتزم الهيئة العامة لشئون القصر بالحفاظ على خصوصيات جميع مستخدمي موقع الهيئة وتنظم سياسة الخصوصية جميع صفحات الموقع الإلكتروني للهيئة العامة لشئون القصر. ولا تنطبق على الصفحات التي تستضيفها الهيئة الأخرى أو الجهات المرتبطة بها أو مواقع الغير. ويجوز ربط الموقع الإلكتروني للهيئة العامة لشئون القصر بالمواقع الإلكترونية لهذه الجهات لكن قد تكون لدى تلك الجهات الأخرى سياسات خصوصية متعلقة بها تنطبق على مواقعها.

ويعني استخدام الموقع الإلكتروني للهيئة العامة لشئون القصر أن المُستخدِم يقبل الأحكام الواردة في سياسة الخصوصية هذه ويجوز للهيئة تغيير أحكام هذه السياسة من حين لآخر، وفي حالة إجراء مثل هذه التغييرات، قد تعرض الهيئة اخطارات في الموقع الإلكتروني للهيئة العامة لشئون القصر لكي يكون المُستخدِم على علم بها. ويكون استمرار المُستخدِم في استعمال الموقع الإلكتروني للهيئة العامه لشئون القصر على أساس الشروط الواردة في سياسة الخصوصية هذه حسبما يجري تعديلها من وقت لآخر.

المعلومات التي تجمعها الهيئة وتخزنها

يتوقف نوع ومقدار المعلومات التي تتلقاها الهيئة العامة لشئون القصروتخزنها على كيفية استعمال المُستخدِم لموقع الهيئة ويمكن للمستخدم الدخول إلى معظم صفحات الموقع بدون إبلاغ الهيئة بهويته وبدون الكشف عن أية معلومات شخصية. وتجمع أجهزة الخدمة الإلكترونية للهيئة خلال زيارات المُستخدِمين إلى الموقع الإلكتروني للهيئة العامة لشئون القصر . ويُستعان بهذه المعلومات لوضع إحصائيات إجمالية، من قبيل الأوقات التي يتم فيها الدخول إلى الموقع الإلكتروني للهيئة العامة لشئون القصر ، والصفحات التي تُحيل الزوار إلى هذا الموقع، ونوع أدوات التصفح الإلكتروني التي يستعملها الزوار، والصفحات التي تُستخدم. ومن شأن هذه الإحصائيات أن تساعد الهيئة على فهم طبيعة استخدام الموقع الإلكتروني للهيئة العامة لشئون القصر وأن تزودها بمعلومات قيمة لتحسينه مستقبلاً. ولا تجمع الهيئة العامة لشئون القصرعن طريق موقعها الإلكتروني أية معلومات يمكن التعرف من خلالها على شخصية المُستخدِم (مثل الاسم أو العنوان أو رقم الهاتف أو عنوان البريد الإلكتروني).

: استعمال المعلومات التي يتم جمعها

تظل البيانات الشخصية التي يقدمها المُستخدِم عبر الموقع الإلكتروني للهيئة العامة لشئون القصر طي الكتمان ويتم تخزينها بصورة آمنة. بالمعلومات المتعلقة بالغرض الذي قدمت من اجله .

إطلاع الآخرين على معلومات المستخدم الشخصية

لن يتم الإفصاح عن المعلومات التي يقدمها المُستخدِم أو إطلاع الغير عليها إلا بموجب إذن من المُستخدِم، أو إذا اقتضى القانون الإفصاح عنها.

: تبادل المعلومات مع فروع الهيئة العامه لشئون القصر

إضافة إلى المقر الرئيسي للهيئة العامة لشئون القصر ، هناك فروع للهيئة وقد تتبادل الهيئة العامة لشئون القصر المعلومات الشخصية للمستخدِم مع فروع الهيئة ،أو الاشتراك بتحديثها مع هذه الفروع . مع فروعها ويجوز آنذاك استخدام هذه

الخصوصية وبيان سريّة المعلومات

نقدر مخاوفكم واهتمامكم بشأن خصوصية بياناتكم على شبكة الإنترنت. لقد تم إعداد هذه السياسة لمساعدتكم في تفهم طبيعة البيانات التي نقوم باسنخدامها منكم عند زيارتكم لموقعنا على شبكة الانترنت وكيفية تعاملنا مع هذه البيانات الشخصية.

التصفح

لم نقم بتصميم هذا الموقع من أجل تجميع بياناتك الشخصية من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أثناء تصفحك لهذا الموقع, وإنما سيتم فقط استخدام البيانات المقدمة من قبلك بمعرفتك ومحض إرادتك.

عنوان بروتوكول شبكة الإنترنت (IP)

في أي وقت تزور فيه اي موقع انترنت بما فيها هذا الموقع , سيقوم السيرفر المضيف بتسجيل عنوان بروتوكول شبكة الإنترنت (IP) الخاص بك , تاريخ ووقت الزيارة ونوع متصفح الإنترنت الذي تستخدمه والعنوان URL الخاص بأي موقع من مواقع الإنترنت التي تقوم بإحالتك إلى الى هذا الموقع على الشبكة.

عمليات المسح على الشبكة

إن عمليات المسح التي نقوم بها مباشرة على الشبكة تمكننا من تجميع بيانات محددة مثل البيانات المطلوبة منك بخصوص نظرتك وشعورك تجاه موقعنا.تعتبر ردودك ذات أهمية قصوى , ومحل تقديرنا حيث أنها تمكننا من تحسين مستوى موقعنا, ولك كامل الحرية والإختيار في تقديم البيانات المتعلقة بإسمك والبيانات الأخرى.

إفشاء المعلومات

سنحافظ في كافة الأوقات على خصوصية وسرية كافة البيانات الشخصية التي نتحصل عليها. ولن يتم إفشاء هذه المعلومات إلا إذا كان ذلك مطلوباً بموجب أي قانون أو عندما نعتقد بحسن نية أن مثل هذا الإجراء سيكون مطلوباً أو مرغوباً فيه للتمشي مع القانون , أو للدفاع عن أو حماية حقوق الملكية الخاصة بهذا الموقع أو الجهات المستفيدة منه.

البيانات اللازمة لتنفيذ المعاملات المطلوبة من قبلك

عندما نحتاج إلى أية بيانات خاصة بك , فإننا سنطلب منك تقديمها بمحض إرادتك. حيث ستساعدنا هذه المعلومات في الاتصال بك وتنفيذ طلباتك حيثما كان ذلك ممكنناً. لن يتم اطلاقاً بيع البيانات المقدمة من قبلك إلى أي طرف ثالث بغرض تسويقها لمصلحته الخاصة دون الحصول على موافقتك المسبقة والمكتوبة ما لم يتم ذلك على أساس أنها ضمن بيانات جماعية تستخدم للأغراض الإحصائية والأبحاث دون اشتمالها على أية بيانات من الممكن استخدامها للتعريف بك.

عند الاتصال بنا

سيتم التعامل مع كافة البيانات المقدمة من قبلك على أساس أنها سرية . تتطلب النماذج التي يتم تقديمها مباشرة على الشبكة تقديم البيانات التي ستساعدنا في تحسين موقعنا.سيتم استخدام البيانات التي يتم تقديمها من قبلك في الرد على كافة استفساراتك , ملاحظاتك , أو طلباتك من قبل هذا الموقع أو أيا من المواقع التابعة له .

إفشاء المعلومات لأي طرف ثالث

لن نقوم ببيع , المتاجرة , تأجير , أو إفشاء أية معلومات لمصلحة أي طرف ثالث خارج هذا الموقع, أو المواقع التابعة له.وسيتم الكشف عن المعلومات فقط في حالة صدور أمر بذلك من قبل أي سلطة قضائية أو تنظيمية.

التعديلات على سياسة سرية وخصوصية المعلومات

نحتفظ بالحق في تعديل بنود وشروط سياسة سرية وخصوصية المعلومات إن لزم الأمر ومتى كان ذلك ملائماً. سيتم تنفيذ التعديلات هنا او على صفحة سياسة الخصوصية الرئيسية وسيتم بصفة مستمرة.

الاتصال بنا

يمكنكم الاتصال بنا عند الحاجة من خلال الضغط على رابط اتصل بنا المتوفر في روابط موقعنا او الارسال الى بريدنا الالكتروني إن مخاوفك واهتمامك بشأن سرية وخصوصية البيانات تعتبر مسألة في غاية الأهمية بالنسبة لنا. نحن نأمل أن يتم تحقيق ذلك من خلال هذه السياسة.

النزاعات والمحاكم المختصة

تختص المحاكم الكويتية والقوانين المعمول بها في دولة الكويت في حال نشوء أي نزاع عند مخالفة سياسة الخصوصية أو النظام العام.