إنجـازات الهيئة

عطـاء متجدد.. ونجاح متواصل وكثمرة لجهودها على الصعيد الإداري والخدمي حققت الهيئة نجاحات عدة على مختلف الأصعدة:

الحصول على جائزة الآيزو (ISO)

لقد استطاعت الهيئة أن تواكب ثورة المعلومات كإحدى سمات العصر الحديث إذ حرصت على الأخذ بالأساليب العلمية المتطورة في تحديث أعمالها واللحاق بركب التطور السريع، وذلك من خلال إتمام مشروعها (إعادة هندسة نظم المعلومات) وحصولها على جائزة الأيزو في هذا المضمار عام 2004م.

قانون الهيئة مرجعاً للقانون الموحد لدول مجلس التعاون الخليجي

اعترافاً من دول مجلس التعاون الخليجي بريادة تجربة الهيئة العامة لشؤون القصر في دولة الكويت فقد اقتبست دول مجلس التعاون الخليجي الخمس قانون الهيئة العامة لشؤون القصر واعتبرته نموذجا يحتذى به على مستوى المنطقة فأصبح قانون إنشائها أساسا للقانون الموحد لدول مجلس التعاون الخليجي.

المركز الأول لجائزة الكويت للتميز المؤسسي

حصلة الهيئة على جائزة التميز المؤسسي والتي نظمتها الأمانة العامة للأوقاف على مستوى الجهات الحكومية ومؤسسات الدولة وهيئاتها المختلفة وذلك عام 1999م.

الحصـول على المركز الأول عن مشروعها حول الإبداع الإداري

فازت الهيئة بالمركز الأول في مسابقة الإبداع الإداري ضمن فعاليات الملتقى الأول للتطوير والتدريب بوزارة المواصلات والذي عقد تحت رعاية وزير الكهرباء والماء آنذاك.

الهيئة تفوز بالمراكز الأولى بمسابقة درع التفوق الإداري

حصلت الهيئة على المراكز الأولى بمسابقة درع التفوق الإداري التي نظمتها جريدة القبس لرصد وتشجيع التجارب الإدارية الناجحة على مستوى وزارات وأجهزة الدولة و مؤسساتها.